لعروسي تميط اللثام عن مفاجآت “خناتة الزمورية”

لعروسي تميط اللثام عن مفاجآت “خناتة الزمورية”

لعروسي تميط اللثام عن مفاجآت "خناتة الزمورية"

كشفت الفنانة المغربية المغنية والممثلة فاطمة الزهراء لعروسي عن تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسلها “القلب المجروح”، التي ستعرض يوم الخميس 18 من ماي الجاري على شاشة القناة الثانية، مؤكدة أن الحلقة ستحمل مفاجآت كبيرة لن يتوقعها المشاهد المغربي.

فاطمة الزهراء تلعب دور “خناتة الزمورية”، فتاة شابة قتل والدها وسرقت أملاكها، وعادت إلى مدينة أزمور للانتقام من قاتلي والدها، بعدما هاجرت رفقة والدتها خوفا على حياتها.

قالت في اتصال خصت به جريدة هسبريس: “لم يتبق من عمر المسلسل سوى حلقتين، وستعرف الحلقة الأخيرة تطورات كبيرة على مستوى الأحداث؛ بحيث سيدفع الأشخاص الذين ظلموا خناتة ثمن القسوة التي مورست في حقها عندما كانت طفلة”.

وعن مشاركتها في مهرجان موازين ايقاعات العالم، قالت العروسي: “سعيدة جدا بمشاركتي في مهرجان بهذا الحجم، وأضرب موعدا لجمهوري في 12 من ماي بمنصة سلا، وأعدهم بتقديم فقرات جد ممتعة تتخللها وصلات راقصة رفقة راقصين محترفين”.

وستغني فاطمة الزهراء لعروسي من ريبرتوارها المتنوع القديم والجديد مثل “حبيبة مي، الزمورية، با لحنين، مغربية، نخلقو السعادة”، وقالت إنها ستقدم مجموعة من الأغاني المغربية التراثية التي يحفظها المغاربة عن ظهر قلب.

وبخصوص مشاريعها المستقبلية، أشارت المتحدثة إلى أنها لن تركز في الفترة الحالية على التمثيل، وأكدت أنها ستقدم حفلات كبرى داخل المغرب وخارجه، من بينها الأمسية الافتتاحية لمهرجان موازين بمنصة سلا رفقة الفنان طهور في 12 من ماي الجاري.

About admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*